مابيقبلش القسمة/بقلم الشاعر/عبدالكبير محمد احمد.
✍️💝مابيقبلش القسمة💝✍️
شفت ضياكي....يملى سماكي
طلة جميلة......وروح مبتسمة
محلا العيشة....يزينها رضاكي
بصيرة عقل......ينادي الحكمة
قبل ماقلبي......يروح لصباكي
يرسم صورتك.....أجمل رسمة
عشق جمالك......شوق جواكي
خلى حياتي....ف قربك نسمة
طرح الفرح....ورود في نداكي
قلبي اختارك........حظ وقسمة
شفت جمالك.........ف محياكي
خجلك زاد على ذوقك حشمة
همس دلال.......لو قلبي دعاكي
وجهك صبح.......تزينه البسمة
يصحى الكون يستنى خطاكي
وانتي ف دربي علامة وبصمة
سحر عيونك.......جنب هواكي
عشك سكني.....جوارك عصمة
طلعت شمس...شعاعها صفاكي
تعالي حبك ما بيقبلش القسمة
*************************
✍️بقلم/عبدالكبير محمد أحمد
تعليقات
إرسال تعليق