دعيني/بقلم الشاعر/أنس كريم.

..دعيني
دع الصباح يقول
أحن لسلام أمي
لدفء حنانها
وحب دعواتها
فإني أحن لقهوة 
الصباح
لوردة الياسمين
في حديقة 
المدينة
لجلسة الأصدقاء
في نهار الأفراح
وفي ذاكرة الألحان
ومغزل الأحباب
وعطر الجمال
في حضن الأخيار
تعبرين من أمامي
كحمامة سلام
لكي تجمعي
لمة الجيران
فنسمع كل يوم
حكاية زمان وزمان.
أنس كريم. اليوسفية المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الغفران الذي لا ينسى/بقلم الكاتبة/شهرة بو جلال.

أرشيف الذاكرة/بقلم الشاعرة/شهناز حسين.

رحمك الله أبي/بقلم الشاعر/جمال الغوتي.